Home > الإسلام اليوم, التقنية اليوم > مثاني .. روحانية المشاهدة

مثاني .. روحانية المشاهدة

أبريل 13th, 2009 Leave a comment Go to comments

 

 

الآن : مثاني … على شبكة الإنترنت        

خاص – طريق الحقيقة

24 – 04 – 1430
19 – 04 – 2009

تم هذا الأسبوع تدشين شبكة ( مثاني ) على شبكة الإنترنت ، وهي شبكة متخصصة تعنى بنشر مشاهد الفيديو التي تحوي على تلاوة كتاب الله عز وجل فقط ، بصوت قراء العالم الإسلامي من أهل السنة والجماعة من شتى أقطار المعمورة ، فهو آيات الله تتلى … يستشعرها المسلم بكل حواسه ..

مما يمنح المشاهد أبعاداً أخرى ، ومتعة فائقة ، حيث يستمتع ببصره وسمعه معا ً بتلاوات زكية ، وقراءت عطرة ، وأصواتندية ، من أي قارئ يحرص على سماعه ومتابعته ، ويشعر بالخشوع من قرائته .. فهي متعة وراحة بكل الحواس ..

وبلا شك أن شبكة ( مثاني ) ستكون هي المرجع الأول للمُشاهد المسلم لمتابعة قراءه الذين يحب الإستماع لهم ومشاهدتهم ، والذي يحوي مجموعة كبيرم من مشاهد التلاوات والصلوات ، والتي تقدر – حتى الآن – قبل الإفتتاح الرسمي بما يقارب من 2000 مشهد من مختلف قراء العالم الإسلامي وأشبالهم ..

مثاني ) هي فرصة حقيقة لرؤية القراء المتميزين مباشرة .. أصحاب الأصوات الندية .. بهيئاتهم الحقيقة .. أو في مساجدهم وهم يأمون المصلين في مشاهد بهية ومهيبة ..

شبكة ( مثاني ) لا تنشر إلا المشاهد التي تحوي قراءة حقيقة فقط من القارئ نفسه عبر بث حقيقي للقراءة ( الصوت والصورة معاً ) ، مما يمنح المشاهد شعوراً خاصا ً ، لإشتراك حواسه جميعا ً في المتابعة ..

شبكة ( مثاني ) رفعت شعاراً لها ( روحانية المشاهدة ) لما حوت من التلاوات الحية والمباشرة من أصحابها أينما كانوا فقط دون غيرها .. مما يجعل المشاهد يعيش في هذا الجو الإيماني المميز .. ولزيارة الشبكة من الرابط التالي :

http://www.quranvideo.net

المصدر :

http://www.factway.net/news.php?id=53

  1. No comments yet.
  1. No trackbacks yet.


2 + two =

:alien: :angel: :angry: :blink: :blush: :cheerful: :cool: :cwy: :devil: :dizzy: :ermm: :face: :getlost: :biggrin: :happy: :heart: :kissing: :lol: :ninja: :pinch: :pouty: :sad: :shocked: :sick: :sideways: :silly: :sleeping: :smile: :tongue: :unsure: :w00t: :wassat: :whistle: :wink: :wub: